الصفحة الرئيسية
02 فبراير 2018 ( 95 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلم ماذا يفعل الله للإنسان الذى يقرأ القرآن من الموبايل دون ان يحفظه ! لن تصدق

أن قراءة القرآن لها ثواب عظيم عند الله تعالى، كما أنّ قراءة القرآن تجعل القلب يرق، وقارئ القرآن على درجات فمنهم من يقرأه وهو حافظ له على ظهر قلب ومنهم من يقرا القرآن وهو لا يحفظه ولكن يٌحسن فراءته، وعلى نحو آخر هناك من يقرأه ويجد صعوبة فيه.

وهناك قصة لرجل مع ابنه عن قراءة القرآن حيث أنّ الرجل كان يقرأ القرآن ويجد مشقة في فراءته، وكان الطفل يتعجب من والده ويقول له يا أبت لما تقرأ القرآن ولا تحفظ منه شيئاً؟ فرد الرجل على ابنه وقال له: سأٌخبرك في وقت لاحق، ولكن إذا أعطيتك سلة الفحم هذا كي تملئها من الفحم هل تجيبني قال له: نعم ولكن كيف لي أن آتي لك بشيء منه، فقال له: أجب فذهب الولد إلى البحر مٌسرعاً ولكن كلما وصل إلى أبيها لم يجد من ماء البحر في السلة شيء، وهكذا حتى المرة العاشرة فتعب الولد وقال له يا أبي لا يٌمكن أن أحضر لك منه شيء فالسلة مثقوبة.

فقال له: أعلم هذا ولكن ما لذي لاحظته على السلة: (قال كانت متسخة ونظفت، فقال له وهذا هو فائدة قراءتي للقرآن حتى وإن لم أحفظ منه شيء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام - أسلوب صهيوني جديد لتدمير الأمة وقتل النساء العربيات ! دعاء أقسم النبي أن من قاله استجاب الله له سعة الرزق والزواج و تفريج الهم الزرية و حقق امنياته أعظم معجزة قرآنية في التاريخ الحديث والتي أسلم بسببها آلاف العلماء الملحدين!. طفل لن تصدق انه موجود !! بحجم سياره نقل ؟؟! اين يعيش وما هي قصته ؟؟ ستصدم من التفاصيل