الصفحة الرئيسية
30 ديسمبر 2017 ( 617 المشاهدات )
الإعلانات

شك فى أمر متسولة معها طفل ملامحه غريبة فسلمها للشرطة…..شاهد المفاجأة الصادمة التي حصلت

يحكي أحد الأفراد في مصر تحديدا في مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، حيث أن شاهد أحد المتسولات معها طفل غريب و هذا الطفل الغريب لا يشبهها أبدا، لا في الشكل و لا في البشرة و لا حتي في لون العينيين، و شك أن الطفل الذي معها ليس أبنها و أنه قد يكون مختطف أو شيئ من هذا القبيل.


فقام هذا الشاب بالتوجه علي الفور إلى أقرب قسم شرطة، و أبلغ عن تلك السيدة و فعلا تحركت قوة مع الشاب من أجل أن يدل على مكان تلك السيدة، و يبدو أن السيدة كانت تحاول الهرب إلا أن الشاب و القوة الأمنية أستطاعت القبض عليها.

و في النهاية تبين أن هذا الطفل ليس بأبنها و إنما تسرح به في الشوارع من أجل أن تحصل على المال، و قال الشاب أنه يجب الإبلاغ عن المتسولين الذي يكون معهم أطفال، حتي لا يقعوا في أيادي خاطفي الأطفال أو ينتهي بهم الحال في تجارة الأعضاء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صدق او لا تصدق تبيض الاسنان خلال 2 دقائق فقط خلطة طبيعية صحية منزلية فعاله %100 كوريا الشمالية تهدد بمسح إسرائيل بالكامل .. بسبب حربها على القدس .. الله أكبر شيير بسرعه نصرة للأقصى هل تعلم أين يوجد الخاتم السحري لسيدنا سليمان ؟ شاهد متى يكون الزنا والتحرش حلال فى الاسلام.....صاااااادم