الصفحة الرئيسية
30 ديسمبر 2017 ( 631 المشاهدات )
الإعلانات

شك فى أمر متسولة معها طفل ملامحه غريبة فسلمها للشرطة…..شاهد المفاجأة الصادمة التي حصلت

يحكي أحد الأفراد في مصر تحديدا في مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، حيث أن شاهد أحد المتسولات معها طفل غريب و هذا الطفل الغريب لا يشبهها أبدا، لا في الشكل و لا في البشرة و لا حتي في لون العينيين، و شك أن الطفل الذي معها ليس أبنها و أنه قد يكون مختطف أو شيئ من هذا القبيل.


فقام هذا الشاب بالتوجه علي الفور إلى أقرب قسم شرطة، و أبلغ عن تلك السيدة و فعلا تحركت قوة مع الشاب من أجل أن يدل على مكان تلك السيدة، و يبدو أن السيدة كانت تحاول الهرب إلا أن الشاب و القوة الأمنية أستطاعت القبض عليها.

و في النهاية تبين أن هذا الطفل ليس بأبنها و إنما تسرح به في الشوارع من أجل أن تحصل على المال، و قال الشاب أنه يجب الإبلاغ عن المتسولين الذي يكون معهم أطفال، حتي لا يقعوا في أيادي خاطفي الأطفال أو ينتهي بهم الحال في تجارة الأعضاء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

10 أنواع من النساء لا يرحمهم الله عز وجل يوم القيامه ولا يدخلن الجنة .. إحذري أن تكوني واحدة منهن مصيبه موجوده فى كل بيوتنا وقد تكون السبب الرئيسي فى مرض السرطان أحذروا منها سبحانك ربي ما أعظمك !! معجزه تحدث في جسد المرأه عندما يطلقها زوجها ويتوقف عن جماعها يثبتها العلم الحديث ويكتشفون أنها موجوده في القرأن الكريم منذ أكثر من 1400 سنه !! سبحان الله شاهدو الفيديو : شاهد الكارثة التى نفعلها يومياً وهى اخطر انواع الزنا التي يجهلها كثير من المسلمين...ارحمنا ياااااارب