الصفحة الرئيسية
17 ديسمبر 2017 ( 4086 المشاهدات )
الإعلانات

كبر الصورة و إذا تمكنت من رؤية القطة في هذه الصورة فأنت شخص قوي الملاحظة جدا

انتشرت الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وجود صور بها لغز، صورة بها العديد من التفاصيل وبداخلها شئ صغير يجب ملاحظته تحتاج إلي تركيز عالي، تتم عمل هذه الصور عن طريق خدع بصرية حيث يتم وضع العديد من الأشياء التي لونها قريبة ومتداخله مع بعضها وقريبة من الشئ المراد ملاحظته، ويتم تصغيره حتي يحتاج إلي الكثير من التركيز، مثل ما تلاحظون في هذه الصورة التي أمامكم.

تظهر قطة صغيرة في وسط تفاصيل كثيرة، حيث نري في الصورة حشائش طبيعية وصخور كثيرة ومنزل صغير، ونلاحظ تداخل الألوان مع بعضها، إن تمكنت بسهولة من رؤية صورة القطة الصغيرة الواقفة أمام الصخور فأنت شديد الملاحظة والتركيز، وأن لن تتمكن من رؤية القطة فأعد المحاولة مرة أخري مع العديد من الصور من هذا النوع ستلاحظ فارق كبير في درجة تركيزك.

المصدر : مصر سبايس

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لماذا دعانا الله إلى النظر إلى الإبل كيف خُلقت؟ إعجاز إلهي في الجمل ! سبحان الله عاجل: ترامب هذه هى عاصمة فلسطين الجديدة بدلاً من القدس ؟! حسبنا الله ونعم الوكيل !! كوب واحد على الريق و انسى آلام العظام و المفاصل و هشاشة العظام / يقوي العظام شاروخان يفضح رامز جلال و يحكي تفاصيل و المقلب و يتكلم عن مصر شاهد ماذا قال(مترجم إلي العربية )