الصفحة الرئيسية
05 يناير 2018 ( 266 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل: حقيقة إعلان السودان الحرب على مصر ... الحرب تدق طبولها


يتداول العديد من المواقع الإخبارية المصرية والسودانية وبعض المواقع العالمية أنباء عن حشد الدولة السودانية لقواتها على الحدود الشرقية، حيث تم الدفع بالآلاف من القوات السودانية والعربات ذات الدفع الرباعي والدبابات، كأنها الحرب مع الدولة الموجودة في تلك الحدود، كما كشفت بعض المواقع الإخبارية المصرية حقيقة حشد الدولة المصرية لقواتها المسلحة في تلك المنطقة أيضاً.

حشد قوات سودانية على الحدود الشرقية مع أريتريا
حيث نشرت السلطات السودانية العديد من القوات منذ ساعات قليلة عند ولاية كسلا السودانية الموجودة في الحدود الشرقية مع دولة أريتريا، حيث يوجد غموض كبير في تلك التحركات، ولكن أشارت وكالة أنباء عالمية أن السبب في ذلك التصدي لمحاولات العناصر المسلحة في دارفور أو المعارضة الثيوبية من التسلل غلى البلاد السودانية في ظل الأوضاع الداخلية التي تمر بها تلك البلاد.

كما أشار والي ولاية كسلا السودانية والتي تقع في الحدود الشرقية مع أريتريا مؤكداً انه لايوجد قوات مصرية في تلك المنطقة ، كما أن الدولة المصرية لم تحشد جيشها في تلك المنطقة، وأن العلاقة بين الدولة المصرية والسودانية جيدة، وأن تحرك القوات السودانية لتلك المنطقة أمر طبيعي، وخاصة أنها مناطق حدودية تشهد العديد من العمليات التهريبية التي يجب التصدي لها من قبل الدولة السودانية.

كما نفت المواقع الإخبارية المصرية تواجد قوات مصريه على الحدود مع أريتريا، وانه لايوجد خلفات مع تلك الدولة وأن العلاقة قوية بين البلدين.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذة العروسة أبكت جميع الحاضرين يوم زفافها في مشهد لا ينسى !! انظر ماذا فعلت احذرو.. بيض صناعي يغزو الأسواق..يسبب أمراض خطيرة..بالمخ والكبد والفشل الكلوي اليكم طرق كشفه و التفرقة بينه وبين البيض الطبيعي إمام رفض ان يصلي على احد الموتى شاهد مادا حدث له فى الحال !! انتبه ! هذه الصلاه محرمه ونهانا الرسول عنها وللاسف مازال المسلمين يصلونها يوميا