الصفحة الرئيسية
19 يناير 2018 ( 540 المشاهدات )
الإعلانات

هل تذكرون منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بحذاءه ؟ اليكم هذا الخبر الصاعق عنه

حياته انقلبت رأساً على عقب وهذا ما حصل بينه وبين زوجته…!!

هي المرة الثانية التي يظهر فيها الإعلامي منتظر الزيدي على العلن بسبب استخدامه للقوة، المرة الأولى كانت حين رمى حذاءه بوجه الرئيس الأمريكي جورج بوش، كهدية وداع له من أبناء العراق، تحول بعدها الزيدي إلى رمز لمناهضي الإحتلال الأمريكي للعراق واجتاح وسائل الإعلام بقضيته.

أما المرّة الثانية فقد كانت بالأمس، لكنها لم تكن كما سبق، فيبدو أن القوة هذه المرة قد أسيء توجيهها، لتتحول إلى عنف زوجي بحق طليقته (م.ي)، التي نشرت على حسابها الفايسبوكي صورة لوجهها وقد بدت واضحة عليه آثار التعنيف، متهمة زوجها بالتسبب بها.

هذا وكتبت الزوجة: « قضيّتي المرفوعة ضد طليقي المدعو منتظر الزيدي التي رفعتها منذ حوالي الشهرين والتي ستتحول إلى القضاء بداية الشهر المقبل، أحوّلها الآن إلى قضيّة رأي عام بعدما أثبت الأخير أنه ليس أهلاً للخصوصيّة وللحفاظ على السّريّة. »

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

معلومة اول مره ستعرفها فى حياتك ..! إكتشاف معجزة في القرنبيط لن تصدق ما يفعله بجسمك بعد تناوله سبحان الله !! شئ غريب لا يتوقعه أحد يهودي اراد اثبات ان عذاب القبر خرافة فوضع كاميرا فى قبر رجل وما ظهر فى الكاميرا كان مفاجأة وصاااااادم جداً خطير جداً هذة الافعال تسبب سرطان الثدي ...احذررى منها أختى فى الله هام جدا إذا ظهرت عليك تلك العلامات أعرف أنك محسود أو مسحور وهذا ما يجب عليك فعله؟؟؟