الصفحة الرئيسية
26 ديسمبر 2017 ( 853 المشاهدات )
الإعلانات

سورة من القرأن تجلب الرزق وتحرق الشيطان وتبطل السحر والحسد

كل حرف في القرأن الكريم له فائدة عظيمة لآن هذا الكتاب هو من عند الله عز وجل لذلك نزل رحمة للعالمين قرأن كريم وعظيم من الله الذي نزله لنا رحمة وشفاء وحماية لنا .

الحياة مليئة بالإبتلااءت والمشاكل التي تحدث دائماً للإنسان في هذه الحياة لذلك الله لم يخلق داء إلا وإن له دواء والقرأن الكريم اعظم دواء .


سورة واحداة قادرة على مناجاة الله لكي يرسل لك الرزق ولكي يحميلك من السحر والحسد ولكي يحرق الشيطان وهذه السورة هي سورة ” البقرة ” .

وتعتبر سورة البقرة أطول سورة في القرأن الكريم ويوجد فيها أية الكرسي التي تعتبر من أعظم أيات القرأن الكريم وقال رسول الله صل الله عليه وسلم الكثير من الأحاديث في فضل سورة البقرة .

حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم : ” لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة ” وهذا الحديث واضح على إن سورة البقرة تقضي على الشيطان وتطردها من المنزل .

وقال صل الله عليه وسلم : ” اقرؤوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة ، وتركها حسرة ، ولا تستطيعها البَطَلة ” وهذا الحديث يؤكد إن سورة البقرة بركة كبيرة من الرزق والحسنات .

وتعتبر أية الكرسي التي تتواجد في سورة البقرة من أعظم الأيات في القرأن وإن الرسول نصح به لمواجهة السحر والحسد وللقضاء على الشيطان .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فعل شنيع من علامات الساعة تقوم به كل النساء و هو محرم حتى للزوج معجزه جعلت امريكا والملائكه نفسها تتعجب وذكرها القرأن منذ اكتر من 1400 عام ! سبحان الله شاهد الشجرة التي إستظل بها نبينا محمد في إحدى أسفاره فعاشت إلى يومنا هذا انشر ليراه الجميع لماذا لا تفوز المرأة في الجنة بما يفوز به الرجل من حور عين...جواب صادم من الشيخ الشعراوي