الصفحة الرئيسية
29 يناير 2018 ( 299 المشاهدات )
الإعلانات

دولة عربية شقيقة تصدم السعودية ومصر وتعلن عن تعزيز علاقاتها مع قطر على عكس المتوقع تماماً

قطعت أكثر من دولة عربية علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، اهم هذه الدول كانت مصر والمملكة العربية السعودية والأمارات والبحرين.

وجاء هذا القرار بسبب دعم دولة قطر الأرهاب وانها تقوم بالهجوم الشديد العدائي على هذه الدول، كما اعطت هذه الدول فرصة استثنائية لأصحاب البعثات الدبلوماسية القطرية ليغادروا البلاد على الفور بعد انتهاء المدة المحددة.


وبالرغم من هذه القرارات، إلا ان دولة عربية شقيقة أعلنت عن تعزيز علاقتها مع قطر على عكس المتوقع تماماً، حيث اتفق رئيس البرلمان العراقي "سليم الجبوري" وتميم بن حمد آل ثاني، خلال زيارة رئيس البرلمان الى قطر، على ان يتم توسيع العلاقات الثنائية مابينهم وتنسيق الجهود مابينهم لمواجهة كل الازمات والتحديات التي تقابلهم.

من جانبة قد صرح السيد رئيس البرلمان العراقي طبقا للبيان الوارد الصحفي وهو صادر عن المكتب الإعلامى لرئيس البرلمان، أن دولة العراق مهتمة الآن بتوسيع الأفق مع محيطها العربي.

وخلال زيارة رئيس البرلمان العراقي إلى قطر قد أبرز أمير قطر، ان دولة العراق لها اهمية كبيرة في المنطقة ويجب توطيد العلاقات الثنائية مابينهم ومن المتوقع ان يترتب على هذه الاجراءات الحاسمة من قبل السعودية والامارات والبحرين لمقاطعة دولة قطر العربية عدة مشاكل مع العمالة المغتربة في قطر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو سرقة مجوهرات بقيمة 127 مليون بطريقة الاغراء الجسدى احذر من ترك باب الحمام مفتوح فى البيت - اعوذ بالله من الشيطان الرجيم !!! عاجل “الأرصاد للمواطنين”.. احذروا من الساعات القادمة فهي الأخطر ولا تخرجوا من المنازل وأغلقوا الأبواب والنوافذ جيداً بوتين بيحررج السيسي في مطار القاهرة ورد فعل تاريخى من السيسى عليه