الصفحة الرئيسية
04 فبراير 2018 ( 26 المشاهدات )
الإعلانات

سيهتز قلبك عندما تعلم أنه بقيامك لتلك الحركة تجعل الله يستحي منك يا الله سبحانك!!!

يا الله إن الله يستحي منك إذا قمت بتلك الحركة، هل إذا علمتها ستتوقف عن فعلها، هل تعلم ما هي، إنها أمور يعجز العقل على استيعابها ولكنها هي الحقيقة، كما أثبتتها الأدلة والأحاديث، لذا لا تحرم نفسك من معرفتها، وتعرف عليها الآن.
فعندما سألوا النبي صلى الله عليه وسلم على الرجل الذي كان يستحم في الخارج، والناس يشاهدونه، فقال نبينا إن الله حيي ستير فيجب عليكم أن تستتروا ولا يجب أن تظهروا بملابس تكشف أجسامكم مثل السيدات والفتيات التي ترتدي ملابس تكشف العورات، ففي هذه الحالة يستحي الله من الإنسان.
والحالة الثانية التي يستحي فيها الله من عباده، هي عندما تدعو الله مرارا وتكرارا ولا يجيب له ما يتمناه، فقد قيل في رواية أن الله حيي كريم يستحي من عبده أن يرفع يديه ثم لا يضع فيهما خيرا، فيستحي أن لا يعطيه ما تطلبه منه، أو أن يرفع عنه مصيبة كانت يمكن أمن يصاب بها فيلا الدنيا أو يعوضه بدلا منها أن يغفر ذنوبكم، لذا لا تتركوا الدعاء وأنتم توقنون أن الله سيستجيب منكم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الوصفه التي تجعلك اصغر عشر سنوات فور استعمالها ضعيها نصف ساعه ولن تستغني عنه ابدا الطريقة الصحيحة للاغتسال من الجنابة في دقيقتين انشر لتعم الفائدة لا إله إلا الله _O إليكم أبرز علامات الساعة التي ظهرت في الحرم المكي، صدمة كبرى للمسلمين شاهد بالفيديو شاب يلقي بنفسه عاريا وسط الأسود اعتقادا منه بأنه رسول من الله فانظر ماذا فعلت الأسود به !!