الصفحة الرئيسية
01 فبراير 2018 ( 54 المشاهدات )
الإعلانات

حصريا الحقيقة الكاملة لفتيات تمشى بدون ملابس في «الإسكندرية».. والأهالي يكشفون اللغز

الحقيقة الكاملة لفتيات تجولن بدون ملابس في «الإسكندرية».. والأهالي يكشفون اللغز
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» عدة صور لفتيات عرايا، وزعموا ان تلك الصور تم التقاطها لفتيات سوريات في أحد شوارع مدينة دمشق، ووفقًا لما ذكره موقع «قاسيون» السوري، فإن تلك الصور لا تمت للحقيقة بأي صلة، وأنها تم فبركتها وتزييفها على برامج تعديل الصور مثل «الفوتو شوب».
ذكر موقع «صوت العاصمة» السوري الالكتروني أن الفتاتين اللتين ظهرتا في الصور هما من النازحين المقيمين في حي مساكن برزة وتحديدًا شارع الإسكندرية بالقرب من أوتوستراد حاميش، ونقل عن أهالي المنطقة أن الفتاتين تعملان مع والدتهما ويقومان بمسح زجاج السيارات وبيع المحارم ووضعهم المادي صعب ودائماً ما تكون ملابسهما ممزقة، وقال أحد أهالي المنطقة لمراسل الموقع إن ظهورهم العاري يعود الى حالة نفسية يمرون بها نتيجة لظروفهم القاهرة، وعدم ادراكهم ما يفعلونه نتيجة صغر أعمارهم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تأخرا في الإنجاب سبع سنوات.. والسبب عادة يومية يفعلها الكثيرون، سبحان الله ام تسأل ,,,زوجة ابني ارتكبت الفاحشه وانا اعلم ومحتاره أخرب بيت ابني ولا أستر عليها ...انا مش بنام...أسمع رد الشيخ الاغرب من الخيال شاهد رد فعل ضابط المرور على شاب بكى وتوسل إليه بالدموع الحارة بعد سحب رخصة دراجتة البخارية ومصادرتها خطير جدا… يا رجال انقذوا نساءكم من كارثة شق البطون و للسيدات لكم الله في القادم